ما هي ممرضة الأمومة وما هي أهميتها للوالدين لأول مرة؟

19

أيلول/سبتمبر, 2019

ممرضة الأمومة هي أخصائية مؤهلة و ذات خبرة عالية مكرسة لرعاية الأطفال حديثي الولادة و رفاههم. أول مرة الآباء والأمهات، على الرغم من أن ليس حصرا سوف ندعو في كثير من الأحيان إلى خدمات وكالة مربية لمساعدتهم في بحثهم عن ممرضة الأمومة الذين سوف تساعدهم في كل شيء أحد الوالدين لأول مرة سوف تحتاج إلى التوجيه مع. هؤلاء المتخصصين ليسوا هناك فقط لرعاية الطفل ولكن لضمان حصول الوالدين ، وخاصة المومياء على بعض الراحة التي تشتد الحاجة إليها ، ولكن أيضا لتوجيههم من خلال جميع جوانب رعاية إضافتهم الجديدة الثمينة إلى الأسرة. وسيتم اعتماد ممرضات الأمومة وسيكونن قد عملن مع العديد من الأطفال بمن فيهم الأطفال حديثي الولادة. يبدو أن التقدم الطبيعي للمربية المهنية هو التحرك نحو تمريض الأمومة إذا كان لديهم دفء طبيعي وغريزة لرعاية الرضع ودعم الأسرة بأكملها.

ماذا تتوقعين من ممرضة الأمومة؟

نمط التحول ممرضة الأمومة يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا تبعا لمتطلبات فريدة من نوعها لكل أسرة. معظم عملائنا يميلون إلى طلب المساعدة من أخصائي رعاية الأطفال المؤهلين على أساس 24 ساعة لمدة تصل إلى الأشهر الثلاثة الأولى أو حتى بعدها ، على وضع متناغم واتفاق متبادل بالطبع. ومع ذلك، هناك ممرضات أمومة ليليات، وممرضات أمومة نهاريات، واستشارات متخصصات في النوم، وتوائم ومضاعفات ممرضات أمومة، ومتاعب ما بعد الولادة في إطلاق النار على ممرضات الأمومة.

  • عادة ما تغطي ممرضة الأمومة الليلية نوبة عمل لمدة 12 ساعة ، على سبيل المثال من الساعة 7 مساء إلى 7 صباحا للمساعدة في روتين النوم والسماح للوالدين بالراحة خلال هذه الفترة
  • ستغطي ممرضة الأمومة النهارية ساعات العمل خلال النهار، على سبيل المثال من الساعة 7 صباحا إلى 7 مساء
  • استشاري متخصص في النوم، وهذا يمكن أن يتضاعف كمربية ليلية والتدريب شخصيا أو أنها قد تقدم الهاتف أو الفيديو استدعاء الاستشاريين على لاستكشاف وتقديم المشورة لك بشأن تنظيم أنماط نوم طفلك
  • التوائم ومضاعفات ممرضات الأمومة تميل إلى اختيار العمل مع مضاعفات كلما كان ذلك ممكنا، لديهم تفضيل وتجربة كبيرة، "ما هو أفضل من طفل حديث الولادة واحد. حسنا ثلاثة بالطبع!" قد تسمع قول واحد!
  • ستقوم ممرضات الأمومة بعد الولادة باستكشاف الأخطاء وإصلاحها بعلاج كل طفل وأسرة بشكل فريد والتركيز على البيئة التي يكون فيها الطفل مع التركيز بشكل خاص على النوم والتغذية والروتين. ويمكن ترتيب هذه الزيارات المنزلية أو الاستشارات الهاتفية لتناسب احتياجاتك. بعض الرماة المتاعب هي من ذوي المهارات العالية من حديثي الولادة تصل إلى اثني عشر عاما، ويمكن أيضا أن تساعد في وقت لاحق مع التدريب قعادة، ونوبات الغضب، والسلوك، والانضباط وغيرها من القضايا طفلك قد تواجه في المدرسة الخ.

الفكرة وراء توظيف ممرضة الأمومة هو تخفيف الأسرة إلى روتين آمن ومريح لجميع المشاركين في رعاية الطفل حديث الولادة (ies). تكلفة ممرضة الأمومة سوف تختلف إلى حد ما من فرد، ولكن معدل البداية العامة هو 250 £ زائد يوميا والتي يمكن أن تزيد إذا كان هناك التوائم أو مضاعفات أو إذا كانت ممرضة الأمومة هو الانتقال إلى الخارج. بطبيعة الحال ، بالنظر إلى التكلفة ليس كل شخص قادر على تحمل تكاليف خدمات ممرضة الأمومة المؤهلة ولكن إذا كان هذا ترفا متاحا لك ، فمن المؤكد أنه يستحق النظر فيه. نمط التحول 24 ساعة لا يعني أن الآباء والأمهات لن تنفق بعض الوقت مع حزمة صغيرة من الفرح، سيكون لديهم فقط مساعد أو إضافة إلى الأسرة لفترة قصيرة لتوجيههم بلطف في المراحل المبكرة.

ستكون ممرضة الأمومة على دراية في إنشاء والحفاظ على روتين النوم والتغذية الصحي. كما أنها سوف تظهر كيف أنه من الأفضل لتنظيف وتغيير الطفل وماذا تفعل أو ما يجب استخدامه إذا كان الطفل لديه أي أعراض غير مواتية، مثل طفح الحفاض. وقالت انها سوف تضمن الآباء يعرفون أفضل طريقة للطفل ينبغي أن تعقد والاستلقاء، وضمان درجة حرارة الغرفة صحيحة وتكون قادرة على توجيه التغذية ما إذا كانت الأم قد قررت الرضاعة الطبيعية أو زجاجة تغذية. إذا كان لدى الأم أي مشاكل مع الرضاعة الطبيعية ، فإن ممرضة الأمومة ذات الخبرة تكون في كثير من الأحيان قادرة على استكشاف الأخطاء وإصلاحها وقياس ما قد تكون عليه المشكلة بسرعة كبيرة قبل أن يكون لها أي تأثير عاطفي على الأم أو الطفل. سواء كان ذلك الحلمات قرحة، وإنتاج الحليب محدودة، وingorgement الثدي، التهاب الضرع، وطفل رضيع لا تعلق على بشكل صحيح، قناة الحليب المسدودة، اللسان تعادل الطفل الخ. يجب أن تكون ممرضة الأمومة قادرة على تقديم المشورة بشأن الخطوات التي يجب اتخاذها ومدى السرعة التي يجب اتخاذها لتقليل أي إجهاد. 

بالإضافة إلى ذلك، إذا كان طفلك يعاني من الارتجاع أو المغص ويشعر البكاء وكأنه لا نهاية له ممرضة الأمومة الخاصة بك سوف تكون قادرة على المساعدة في الحفاظ على الهدوء خلال هذه الفترات المؤلمة. فهي حقا الكائنات لا يصدق ويمكن أن أقول عندما تحتاج الأم الجديدة الراحة لها ومتى تنصح أنها تأخذ ذلك حتى تتمكن من إعطاء أفضل ما لديها للطفل. يمكنهم أخذ زمام المبادرة عند الضرورة أو السماح للوالدين بقيادة، فإنه يعتمد حقا على متطلبات كل أسرة على حدة. الرابطة بين الوالدين وممرضة الأمومة مهمة للغاية. في كثير من الأحيان سينضم أخصائي رعاية الأطفال إلى الأسرة قبل ولادة الطفل ، في حالة وصول الطفل قبل الأوان وتطوير رابطة مع الوالدين في وقت مبكر والخوض في أفكارهم ومبادئهم التوجيهية والاستماع إلى رغباتهم. سوف ممرضة الأمومة المهنية ومنظمة تنظيما جيدا ضمان أنها مستعدة والحفاظ على يوميات يومية أو تقرير عن جميع جوانب رعاية الأطفال والروتين بحيث يكون كل شخص لديه هذا المتاحة لمعرفة مدى تكرار نوم الطفل أو يستيقظ، يغذي، يتطلب تغيير الخ. 

الشهادات من العملاء الذين استخدموا ممرضات الأمومة غالبا ما تكون أجمل نأتي عبر، يشعرون وكأنهم قد زار من قبل عرابة خرافية أو الملاك الحارس الذي يرش بعض السحر، وتخفيف القلق وإنشاء بيئة مريحة لأسرهم. بالإضافة إلى ذلك، ستضمن ممرضة الأمومة العناية بجميع جوانب نظافة الطفل وفقا لمعايير رائعة.  

أنا متأكد من أن بعض الناس قد يشعرون بأن هذه الفكرة غريبة ، وخاصة دعوة شخص جديد إلى منزلك في هذا الوقت الخاص ، ولكن ممرضات الأمومة لديهم غرائز مذهلة سيعرفون متى يمكن رؤيتهم وسماعهم ومتى لا يكونون طبيعيين ، فإنهم يسارعون إلى قياس محيطهم واحتياجات المحيطين بهم. الآباء قادرون على الحصول على بعض الوقت لأنفسهم والحفاظ على بعض الوقت وحده التي تشتد الحاجة إليها. وعلى الرغم من أن نمط المناوبة هو عموما 24/7، فإنه بند معياري في العقد يقضي بأن تكون ممرضة الأمومة مؤهلة للحصول على فترة راحة لا تقل عن ثلاث ساعات لكل نوبة عمل مدتها 24 ساعة يجوز لها استخدامها للنوم، أو كما يحلو لها من أجل أداء واجباتها بمهنية مطلقة.

ما الذي يجب عليك القيام به لتصبحي ممرضة أمومة مؤهلة وماذا تتوقعين أن تدرسي؟

إن أن تصبح ممرضة أمومة مؤهلة بدلا من ممرضة لديها سنوات عديدة فقط من الخبرة أصبحت مطلوبة بشكل متزايد من قبل الأسر. فمن المنطقي في الكثير من الطرق، ليس فقط ممرضة الأمومة حصلت على الخبرة ولكن أنها درست لتكون معتمدة في هذا التخصص المهم جدا وحساسة والتي سوف تعدهم لجميع مجالات رعاية حديثي الولادة والرضع. شركة تدعى Babyem التي نوصي بها بشدة لمربياتنا التي تفكر في الانتقال إلى تمريض الأمومة تقدم دورات مذهلة ليست فقط عبر الإنترنت ولكنها تقدم أيضا جلسات عملية دراسة واسعة النطاق مع المهنيين المدربين حتى عند الانتهاء يمكنك أن تشعر بالثقة في أنك مستعد. الجمال حول هذه الدورات هي أنك قادر على طرح الأسئلة التي قد تكون هناك وبعد ذلك ويكون لهم جميعا الإجابة. يمكنك أيضا مقابلة مربيات أخريات مع اهتمامات مشتركة مما يسمح لك بمشاركة معرفتك بتربية الأطفال. 

الوحدات النموذجية التي يمكن أن تتوقع تغطيتها أثناء الدراسة لتصبح ممرضة أمومة هي:

  • النوم عند حديثي الولادة 
  • العمل كممرضة أمومة
  • تشريح الأم
  • الإسعافات الأولية للرضع
  • مشاكل جلد الرضع 
  • المغص والارتجاع عند الأطفال الرضع
  • نمو الطفل عند الأطفال من 0 إلى 12 شهرا
  • التهاب السحايا وغيره من الأمراض الخطيرة
  • الآثار على الآباء والأطفال الرضع
  • صحة ورعاية الأمهات بعد الولادة 

وهناك أيضا خيار لدراسة وحدات مكافأة لتعميق معرفتك، وتشمل هذه؛

  • الثقافة والتنوع 
  • مزاج الطفل 
  • متلازمة الرأس المسطح 
  • تدليك الطفل

ما الذي يجب أن تبحثي عنه عند توظيف ممرضة أمومة؟

شهادة MNT أو NNEB 

  • شهادة الإسعافات الأولية للرضع يتم تحديثها كل عامين
  • المراجع السابقة والتحقق من الأسر السعيدة
  • التصرف لطيف ولطيف 
  • الصبر والمرونة 
  • طرح الأسئلة حول الوحدات المذكورة أعلاه خلال مراحل المقابلة من أجل قياس معرفتهم 
  • قابلهم شخصيا حيثما أمكن قبل التوظيف وقضاء أكبر قدر ممكن من الوقت معهم خلال هذا الاجتماع الأول حيث أن الكيمياء الخاصة بك معها أمر مهم
  • العمل مع وكالة مربية يمكن أن تسبق المرشحين لك
  • ضمان حصول ممرضة الأمومة على تصريح من دائرة شرطة الجنسية (أو ذات صلة ببلد جنسيتها) للعمل مع القاصرين

تأكدي من أن ممرضة الأمومة تجلب جميع الوثائق الأصلية إلى المقابلة عندما تلتقين.

ماذا يمكنك أن تفعل لهم؟

نود أن نحافظ على التوازن الصحيح عند تقديم المشورة، فماذا يمكنك أن تفعل لممرضة الأمومة دخول منزلك في هذا الوقت الرائع في حياتك قد تسأل؟ الرضا الوظيفي على رأس قائمة أولويات ممرضة الأمومة وهذا يأتي بشكل طبيعي عند رعاية الطفل. ومع ذلك ، كما هو الحال في جميع مناحي الحياة الناس يحبون أن يشعروا بالتقدير ويحتاجون إلى سماع ذلك من الزمن. يمكنك أن تشكرهم على عملهم المذهل الذي سمح لك ببعض الراحة التي تشتد الحاجة إليها ، سيكونون سعداء للغاية لأنهم كانوا الشخص الذي سمح لك بتحقيق ذلك. تعرف قليلا عنهم، ما الذي يحبون شربه أو الشاي أو القهوة، هل لديهم أي متطلبات خاصة للأكل؟ هل سيكون هناك وقت من اليوم (على افتراض أنه يعمل بشكل جيد مع عائلتك) الذي هو أفضل بالنسبة لها أن تأخذ استراحة لها؟ ربما يكون كيس مرحاض صغير أو أي شيء قد تعتقد أنه سيساعدها على الاستقرار في منزلك.

ومع ذلك، فإن اعتقادنا هو أكبر رفيق لوضع متناغم هو التواصل كبيرة. تأكدي من أن ممرضة الأمومة تعرف أنك ودود لمناقشة جميع جوانب رعاية الطفل ومتى يكون الوقت المناسب للقيام بذلك كل يوم. عندما يكون كل شيء على نفس الصفحة انها مشاعر رائعة والطفل سوف تلتقط على الغلاف الجوي لديك خلق بشكل جيد جدا. 

وأخيرا، لا تخافوا للسماح ممرضة الأمومة الخاصة بك أن تكون هناك بالنسبة لك عاطفيا، فهي هناك لدعم وكونها الأم المرة الأولى يمكن أن تجلب في كثير من الأحيان عن مجموعة من المشاعر التي لم تكن تتوقع، سيكون لديك الأذن الاستماع دون حكم. تتمتع وجود إضافة لتعطيك وطفل أفضل بداية معا.

تحقق من بعض مشاركات المدونات التالية:

12 الخارقة لأول مرة الآباء والأمهات.

فطاطم بقيادة الطفل مقابل التقليدية 

GBN345 - مربية / المعلم, G3, G5 و G 1.5 سنوات, لندن, كنسينغتون, £ 80,000 الإجمالي سنويا

GBN345 - مربية / المعلم, G3, G5 و G 1.5 سنوات, لندن, كنسينغتون, £ 80,000 الإجمالي سنويا

  الأسرة لديها مجموعة من الموظفين متعددي اللغات، والأم إيطالية، وهم حريصون على إضافة مربية من ذوي الخبرة والمتعلمين الذين يتحدثون الإنجليزية كلغة أولى للعمل مع الأطفال من خلال EYFS مع التركيز التعليمي من خلال العمل مع ...

+44 203 930 9453 [email protected]

      What is a Maternity Nurse and what is their importance to first time parents?

      19

      September, 2019

      A maternity nurse is a highly qualified and experienced specialist dedicated to the care and well being of newborn babies. First time parents, although not exclusively will often call upon the services of a nanny agency to assist them in their search for a maternity nurse who will help them with everything a first time parent would need guidance with. Such specialists are not solely there to look after the baby but to ensure the parents, especially mummy gets some much needed rest, but also to guide them through all aspects of caring for their precious new addition to the family. Maternity nurses will be certified and will have worked with many children including newborns. It seems that a natural progression for a career nanny is to move towards maternity nursing if they have a natural warmth and instinct for infant care and supporting the whole family.

      What can you expect from a maternity nurse?

      The shift pattern of a maternity nurse can vary widely depending on the unique requirements of each family. Most of our clients tend to seek the assistance of a qualified childcare professional on a 24 hour basis for up to the first three months or even beyond, upon a harmonious placement and mutual agreement of course. However, there are night maternity nurses, day maternity nurses, specialist sleep consultants, twins and multiples maternity nurses and post natal trouble shooting maternity nurses.

      • A night maternity nurse will usually cover a 12 hour shift, for example from 7pm to 7am to assist with sleep routine and allow the parents to rest during this period
      • A day maternity nurse will cover hours during the day, for example 7am to 7pm
      • A specialist sleep consultant, this can double up as a night nanny and in person training or they may offer a telephone or video call consultants on to troubleshoot and advise you on regulating your baby’s sleeping patterns
      • Twins and multiples maternity nurses tend to choose to work with multiples wherever possible, they have a preference and great experience, “What’s better than one newborn baby. Well three of course!” You might hear one say!
      • Post natal troubleshooting maternity nurses will treat each baby and family uniquely and focus on the environment baby is in with a special focus on sleep, feeding and routine. These can either be arranged for home visits or telephone consultations to suit your needs. Some trouble shooters are highly skilled from newborns up to twelve years and can also assist later on with potty training, tantrums, behaviour, discipline and other issues your child may be facing at school etc.

      The idea behind employing a maternity nurse is to ease the family into a routine that is safe and comforting for all of those involved in the care of the newborn baby(ies). The cost of a maternity nurse will somewhat vary from individual, however the general starting rate is £250 plus per day which can increase if there are twins or multiples or if the maternity nurse is relocating overseas. Of course, considering the cost not everyone is able to afford the services of a qualified maternity nurse however if that is a luxury that is available to you then it’s certainly worth considering. A 24 hour shift pattern does not mean that the parents will not spend time with their little bundle of joy, they will just have an assistant or addition to the family for a short period to gently guide them in the early stages.

      A maternity nurse will be knowledgeable in establishing and maintaining healthy sleep and feeding routines. She will also show how it is best to clean and change the baby and what to do or what to use if the baby has any unfavourable symptoms, such as nappy rash. She will ensure parents know how best the baby should be held and lay down, ensuring the room temperature is correct and be able to guide feeding whether the mother has decided to breastfeed or bottle feed. Should the mother have any issues with breast feeding the experienced maternity nurse is more often than not able to troubleshoot and gauge very quickly what the issue may be before it has any emotional impact on mother or baby. Whether it be sore nipples, limited milk production, breast engorgement, mastitis, baby not latching on properly, a blocked milk duct, tongue tied baby etc. The maternity nurse should be able to advise which steps to take and how quickly they need to be taken to minimise any stress. 

      Additionally, if your baby is suffering from reflux or colic and the crying feels like it’s endless your maternity nurse will be able to assist in keeping you calm during these distressing periods. They are truly incredible beings and can tell when a new mother needs her rest and when to advise she takes it so she can give her best to baby. They can take the lead where necessary or will let the parents lead, it really depends on the requirements of each individual family. The bond between the parents and the maternity nurse is extremely important. Often the childcare professional will join the family before the baby is born, in case baby arrives prematurely and to develop a bond with the parents ahead of time and go over their thoughts and guidelines and listen to their wishes. A professional and well organised maternity nurse will ensure she is prepared and keep a daily diary or report of all aspects of the babies care and routine so that everyone has this available to know how frequently baby sleeps or wakes, feeds, requires changing etc. 

      The testimonials from clients that have employed maternity nurses are often the most beautiful we come across, they feel like they’ve been visited by a fairy godmother or guardian angel that sprinkles some magic, alleviating anxiety and establishing a comfortable environment for their family. In addition, the maternity nurse will ensure all aspects of baby hygiene are taken care of to exquisite standard.  

      I’m sure some people may feel that this idea is odd, especially inviting someone new into your home at this special time, however a maternity nurses have such amazing instincts they will know when to be seen and heard and when not to be naturally, they are quick to gauge their surroundings and needs of those around them. The parents are able to have some time to themselves and maintain some much needed alone time. Although the shift pattern is generally 24/7 it is a standard clause in the contract that the maternity nurse shall be eligible for a minimum of three hours rest period per 24 hour shift which she may use to sleep, or as she wishes in order to carry out her duties with absolute professionalism.

      What do you need to do to become a qualified maternity nurse and what can you expect to study?

      To become a qualified maternity nurse as opposed to one with solely many years of experience is becoming more and more frequently sought after by families. It makes sense in a lot of ways, not only has the maternity nurse got experience but they have studied to be certified in this very important and delicate specialism which will prepare them for all areas of caring for newborns and infants. A company named Babyem who we recommend highly to our nannies that are considering moving into maternity nursing offer amazing courses that are not only online but also offer extensive study practical sessions with trained professionals so upon completion you can feel confident you are prepared. The beauty about such courses are that you are able to ask questions you may have there and then and have them all answered. You also get to meet other nannies with shared interests allowing you to share your knowledge of child rearing. 

      Typical modules you can expect to cover whilst studying to become a maternity nurse are:

      • Sleep in newborns 
      • Working as a maternity nurse
      • Maternal anatomy
      • Infant first aid
      • Infant skin problems 
      • Colic and reflux in babies
      • Child development in babies 0-12 months
      • Meningitis and other serious illness
      • The effects on parents and babies
      • Health and care of post natal Mums 

      There is also an option to study bonus modules to deepen your knowledge, these include;

      • Culture and diversity 
      • Child temperament 
      • Flat head syndrome 
      • Baby massage

      What should you look for when hiring a maternity nurse?

      MNT certification or NNEB 

      • Infant first aid certificate updated every couple of years
      • Previous and checkable references from happy families
      • A kind and gentle disposition 
      • Patience and flexibility 
      • Ask questions about the modules listed above during the interview stages in order to gauge their knowledge 
      • Meet them in person where possible before hiring and spend as much time with them as possible during this first meeting as your chemistry with her is important
      • Work with a nanny agency who can prescreen candidates for you
      • Ensure the maternity nurse has a cleared DBS (or relevant to their country of citizenship police clearance) for working with minors

      Ensure the maternity nurse brings all original documentation to the interview when you meet.

      What can you do for them?

      We like to keep the balance right when offering advice, so what can you do for the maternity nurse entering your home at this wonderful time in your life you might ask? Job satisfaction is high on the priority list of a maternity nurse and that comes naturally when looking after a baby. However, like in all walks of life people love to feel appreciated and need to hear it from time. You could thank them for their amazing work that allowed you some much needed rest, they’ll be so happy that they were the person that allowed you to achieve that. Get to know a little about them, what do they like to drink, tea or coffee, do they have any special eating requirements? Would there be a time of day (assuming it works well with your family) that is best for her to take her break? Perhaps have a small toiletry bag or anything you might think that will help her settle into your household.

      Our belief however, is the biggest companion to a harmonious placement is great communication. Ensure that your maternity nurse knows you are approachable to discuss all aspects of baby’s care and when the suitable time to do so each day is. When everything he is on the same page it’s a fantastic feelings and baby will pick up on the atmosphere you have so well created. 

      Finally, don’t be afraid to let your maternity nurse be there for you emotionally, they are there to support and being a first time mother can often bring about a host of feelings that you didn’t expect, you will have a listening ear without judgement. Enjoy having an addition to give you and baby the best start together.

      What is a Unicorn family?

      What is a Unicorn family?

      Are you looking for your unicorn family? Nannies with unicorn families know when they have them and stay with them for many years. How do you find a unicorn family and get your best nanny job yet?

      What is a home tutor?

      What is a home tutor?

      Are you considering to hire a tutor? There are numerous reasons a family might choose to opt for a personal and optimised home tutoring approach as opposed to solely using the in-class school system.

      Five Tips for Hiring the Perfect Nanny

      Five Tips for Hiring the Perfect Nanny

      Mary Poppins set the standard and I’m really going to ask you to take my word for this as someone that runs a nanny agency and speaks with clients for a living. So let’s see how to find your Mary Poppins.